مسلسل البدر الحلقة 9 التاسعة مترجمة للعربية

مشاهدة وتحميل الحلقة 9 التاسعة من المسلسل التركي البدر مترجمة وبجودة عالية مسلسل البدر الحلقة 9 مترجمة اونلاين HD مسلسل Dolunay Bolum 09
البدر
Dolunay
الحلقة 9 مترجمة للعربية

مشاهدة مسلسل البدر الحلقة 9 مترجمة بجودة عالية من قصة عشق والاطلاع على تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل البدر التركي اون لاين الحلقة 9 مسلسل Dolunay القمر المكتمل كامل ،يجتمع بولوت مع فريد ونازلي في الحديقة حيث كان فريد يحكي لهم قصة الامير الذي عشق الفتاة الجميلة من اول نظرة بعد رؤيتهما للبدر معاً ولكن لم يعترف اي منهما للاخر بتلك المشاعر وقد ادركت نازلي انها المعنية .

عليا تصرخ على دينيز قائلة ان نازلي تعتبرة فقط مجرد صديق وانة بسبب حبة الكبير لها لم ينتبة الى نظرات فريد و نازلي التي تحمل حب كبير فقام دينيز بالتحدث امام فريد عن حبة وانة سوف يلحق الحب ولن يسمح لشيء ان يمنعة حتى وان تطلب الامر المحاربة .


اما نازلي فقد كانت تغرق في حب فريد ولكنها تعيش في صراع مع خوفها والكذبة التي تقف في المنتصف بينهما لهذا اعطت فريد ملاحظة قائلة انة بعد ان يقرأها سيتغير كل شيء .

القسم : مسلسلات تركية . مسلسل البدر Dolunay مترجم

مسلسل البدر الحلقة 9 التاسعة مترجمة للعربية مسلسل البدر الحلقة 9 التاسعة مترجمة للعربية Reviewed by Unknown on سبتمبر 05, 2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات