مسلسل تلك حياتي أنا الجزء الرابع الحلقة 6 مترجمة للعربية


مسلسل الرومانسية والدراما التركي تلك حياتي أنا الجزء الموسم 4 مترجمة للعربية , مسلسل O hayat benim الحلقة 6 اون لاين , الحلقة السادسة من مسلسل تلك حياتي أنا الجزء الموسم 4 التركي , مسلسل O hayat benim الموسم الرابع يحكي عن معاناة فتاة (بهار) أخدو منها حياتها لتعيشها أختها الأخرى (إيفسون) مدعية أنها الأصلية. أحداث شيقة توحي دوما أن ‘بهار’ هي البنت الحقيقية ل ‘محمد أمير أتهان’ . فماذا سيحدث يا ترى ؟ وهل سيكتشف الأب إبنته الحقيقة أم أنا معاناة إبنته الأصلية ستبقى منسية ؟ وهل في ظل هذه المشاكل تجد بهار من يسعدها و يحبها؟ .سنعرف كل هذا مع مسسلنا الجديد ‘تلك حياتي أنا’.
تلك حياتي أنا الموسم الرابع الحلقة 6 مترجمة للعربية
مسلسل تلك حياتي أنا الجزء الرابع الحلقة 6 مترجمة للعربية مسلسل تلك حياتي أنا الجزء الرابع الحلقة 6 مترجمة للعربية Reviewed by Unknown on أكتوبر 28, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات