مراد علمدار يتحدث عن الحقائق التي قدمها في وادي الذئاب وأنها أصبحت حقيقة هذا اليوم - مترجم

نجاتي شاشماز يتحدث عن الحقائق التي قدمها في وادي الذئاب وأنها أصبحت حقيقة هذا اليوم 

شارك بطل مسلسل “وادي الذئاب” الشهير “مراد علم دار” في عرس الديمقراطية، إذ نزل إلى ساحة تقسيم، وشارك الجماهير في احتفالات دعم الديمقراطية، مخبرا إياهم بأنه حاول من خلال وادي الذئاب على مدى السنوات الطوال تجسيد هذه الحقائق.
وقال نجاتي ششماز صاحب دور “مراد علم دار” في مسلسل وادي الذئاب خلال كلمته إلى الجماهيرمن ساحة تقسيم إسطنبول: “إخوتي الأعزاء، حاول البعض دهس إرداتنا الشعبية، وحاولوا القضاء على ديمقراطيتنا، ولكن وقفنا ضد محاولاتهم تلك بكل حزم، رمينا أنفسنا أمام الدبابات، إلى حين تمكنا من إيقافها، إن شعبنا بإرداته القوية عمل على القضاء على محاولة الانقلاب”.
وتابع ششماز في السياق نفسه، موضحا أن التنظيم الموازي حاول استعطاف الناس من خلال إبراز نفسه كجماعة دينية، قائلا: “نحن نستمد قوتنا من الديمقراطية، وسنبقى دائما داعمين للديمقراطية، إن هؤلاء الانقلابيين حاولوا استعطاف الناس من خلال إظهار أنفسهم على أنهم جماعات دينية، ولكن اليوم سقط القناع من وجوههم”.
اترككم مع الفيديو مشاهدة ممتعة
لا تنس يا غالي عمل مشاركة و ترك تعليق فضلا و ليس امرا
مراد علمدار يتحدث عن الحقائق التي قدمها في وادي الذئاب وأنها أصبحت حقيقة هذا اليوم - مترجم مراد علمدار يتحدث عن الحقائق التي قدمها في وادي الذئاب وأنها أصبحت حقيقة هذا اليوم - مترجم Reviewed by Unknown on يوليو 21, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات