ما لا تعرفونه عن الشرطي جاهد كايا أوغلو بطل وادي الدئاب


جاهد كايا بطل وادي الدئاب في حوار صحفي شيق وأسرار خطيرة

مقتطفات من حوار صحفي مع جاهد كايا أوغلو البطل التني في وادي الدئاب

المديع : سيد جاهد قبل قليل قلت بأنك كنت شرطي سابق؟

جاهد : نعم في الحقيقة أنا قبل الآن كنت أعمل كعضو في فريق الامن,ومن بعدها,اساسا انا والسيد نجاتي شاسماز(مراد علمدار)نعرف بعضنا البعض من طفولتنا,ونحن أولاد البلدة داتها,وعائلاتنا يعرفون بعضنا البعض.

عندما دخلوا الى مجال الفن والتمتيل أنا كنت في فرع الأمن,ودوما كان يتحدث معي ويقول لي هيا تعال,وبعدها استقلت من الشرطة ومضيت الى عالم التمثيل,ولكن أنا لم أفعل هدا الدور لأجل التمثيل وليس بسبب حبي للشهرة,

المديع : لا داعي للتواضع سيد جاهد,فالمتابعين مسرورين من رؤيتك أمام الكاميرا.

لا تنسى الضغط على لايك ومشاركة الموضوع حتى يشاهده كل عشاق جاهد والوادي

ما لا تعرفونه عن الشرطي جاهد كايا أوغلو بطل وادي الدئاب ما لا تعرفونه عن الشرطي جاهد كايا أوغلو بطل وادي الدئاب Reviewed by Unknown on يوليو 24, 2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات